عودة
من أجل ترك بصمة من الطراز العالميّ
تعد إشراق للضيافة المسؤولة عن قسم إدارة الأصول والضيافة في مجموعة محمد وعبيد الملا بفضل خبرتها التي تزيد عن عقد من الزمن في إدارة أرقى سلاسل الفنادق العالميّة في دبي بنظام الامتياز التجاريّ..تأسست تلك الشركة في عام 2007 واستحوذت عليها مجموعة محمد وعبيد الملا في عام 2011، واشتهر عن القسم وضع معايير دوليّة في قطاع الضيافة.ارتكز سجل أداءنا الحافل على تقاليد راسخة وقيم وفهم عميق لقطاع الضيافة. وتعتبر رؤيتنا الواضحة والواثقة أمرًا بالغ الأهمية لإبقائنا في طليعة قطاع السفر والسياحة المتغيرة دومًا.

الرؤية والقيم

  • تعزيز أوجه التآزر
  • تقدير رأس المال البشري
  • إرساء العلاقات
  • تعزيز القدرة على التكيف
  • غرس الجودة

إرثنا

نتمتع بخبرة مشتركة تمتد إلى ما يزيد عن 100 عامًا.

تضفي قيمنا التي تستند إلى الأداء ميزة إلى فرق إشراق للضيافة. كما تتمتع المواهب المشتركة لفرقنا بدراية في هذا المجال تزيد عن مائة عام في الأسواق العالميّة والإقليميّة على حد سواء.

تبادل الخبرات مع السوق

لقد عززت تجاربنا وخبراتنا الواسعة ما أحرزناه من تقدم، لكننا لم نكتفي بذلك، بل حرصنا أيضًا على تبادل ما اكتسبناه من معارف مع قطاع الضيافة. كما يمكن لهذا القطاع أيضًا الاستفادة من أفضل ممارساتنا المنتقاة من سجل إنجازاتنا الحافل من الأداء والكفاءة المهنيّة. كما نرغب من خلال تبادل ما اكتسبناه من معارف في تمهيد الطريق أمام دروب وأفاق جديدة ومثيرة للمستثمرين في قطاع الضيافة وأصحاب الأعمال والجهات المعنيّة لكي يتمتعوا بالكفاءة والربحيّة المرجوّة.

الضيافة
مجموعة محمد وعبيد الملا

الموقع

يبعد 5 كم عن مطار دبي الدولي، وعلى مسافة قريبة من مترو دبي، ريف مول، ومركز الغرير للتسوق. يوجد عدة مناطق شهيرة لجذب للسياح في دبي مثل؛ أسواق الذهب والتوابل وخور دبي مع مركب العبرة التاريخي (سيارات أجرة مائية) والسيف على بعد 10 دقائق بالسيارة.

الغرف والمطاعم

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال 5 نجوم تضم غرف وأجنحة تم تجديدها حديثاً. 300 غرفة وجناح مع 6 منافذ للأطعمة والمشروبات، ومسبح خارجي على السطح وصالة، ونادي صحي به صالة ألعاب رياضية متاحة 24 ساعة، وبار مع عروض ترفيه حية، ومطعم به مطابخ طهي حية ومقهى ومرافق مؤتمرات واسعة.

تبلغ مساحة الغرفة الفاخرة 32 متراً مربعاً وأكبرها جناح ملكي فاخر مكون من طابقين تبلغ مساحته الإجمالية 256 متراً مربعاً. تم تجهيز كافة الغرف بأجهزة تلفزيون ذات شاشة مسطحة وقنوات فضائية ومركز وسائط متعددة. يضمن لك فندق كراون بلازا دبي – ديرة تجربة استرخاء خالية من أي إزعاج حيث إن كافة النوافذ الموجودة في غرف الضيوف ذات زجاج مزدوج لعزل الصوت. استمتع بنظام برنامج ميزة النوم Sleep Advantage® مع مجموعة الأروما المميزة والأسرّة فائقة النعومة. يضم كل حمام رخامي حوض استحمام ودش. كما يضم البعض حوض استحمام ساخن.

استمتع بتناول أفضل المشاوي الطازجة في دبي في مطعم سبايس آيلاند الشهير؛ شاهد مباريات كرة القدم على الهواء مباشرة في هاريز، وفي المساء، شاهد غروب الشمس من صالة هيروز المفتوحة أثناء الاستمتاع بالشيشة العطرية، أو دلل نفسك في صالة النادي الأنيقة مع الوجبات الخفيفة والمرطبات المنعشة طوال اليوم لجميع ضيوف الأجنحة والنادي.

مميزات خاصة

  • استرخ بجانب المسبح الموجود على السطح، أو احصل على جلسة تدليك مريحة في السبا، أو اذهب إلى صالة الجيم المتاحة على مدار 24 ساعة
  • 8 غرف اجتماعات مرنة ومناطق مخصصة لما قبل الفعاليات
  • إنترنت لاسلكي مجاني عالي السرعة
  • مواقف سيارات مجانية ومحطة شحن تسلا

الجوائز والإشادات

  • كجزء من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG®)
  • جائزة التميز في المطاعم والحانات (حدث تعلم المديرين العموميين لعام 2020 المقام برعاية مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)
  • Tripadvisor Travelers’ Choice 2020 الأفضل على الإطلاق”” لعام
  • دبي الضمانة
  • رحلات آمنة

الموقع

يقع في قلب دبي وعلى مقربة من شاطئ جميرا، على مقربة من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي وشاطئ جميرا وبرج خليفة دبي مول. يوجد عدة مناطق شهيرة لجذب للسياح تضم سوق الذهب في دبي ومتحف الاتحاد وشاطئ لا مير وشاطئ “ذي كايت ” وميركاتو مول ومتحف دبي وبرواز دبي.

الغرف والمطاعم

252 غرفة وجناح مجهزة بأحدث وسائل الراحة. توفر الغرف الكلاسيكية والفاخرة إمكانية الاختيار بين أسرّة مفردة بحجم كبير أو أسرّة مزدوجة الحجم. انتقل إلى المستوى التالي من الراحة والرفاهية مع الغرف المتميزة للضيوف من رجال الأعمال والسياح ذات المساحة الإضافية والأجنحة الفاخرة المجهزة تجهيزاً ممتازاً. تضم الغرف والأجنحة حماماً خاصاً مع منطقة دش وحوض الاستحمام ولوازم الاستحمام.

تضم مجموعة المطاعم والبارات مطعم جينجر، وهو مطعم بان آسيوي مميز؛ المطابخ التي تضم مطعم يعمل طوال اليوم؛ أتريوم، لوبي لونج كافيه؛ ذا دوكس، بار رياضي؛ النرجيلة، بار على حمام السباحة؛ وماغنوم، صالة الشيشة المصنوعة يدوياً.

مميزات خاصة

يقدم الفندق خدماته للمسافرين من رجال الأعمال والسياح المميزين. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بطوابق الاجتماعات والحفلات المخصصة على أحدث طراز، بما في ذلك صالة رجال الأعمال ومركز لرجال الأعمال. يوفر الفندق خياراً مكوناً من 4 غرف اجتماعات وغرفتي اجتماعات كبيرتين مجهزتين بأحدث معدات المؤتمرات المرئية والمتصلة بالإنترنت عالي السرعة والتي تضم مأدبة تصل إلى 100 ضيف.

إكسهيل سبا، للسيدات، وغرفة بخار وساونا، وصالون تجميل ومصفف شعر، ومركز لياقة بدنية للرجال، ومسبح على السطح ذات إطلالة خلابة على أفق برج خليفة وشارع الشيخ زايد. مواقف مجانية للسيارات (110 موقف سيارة) ومتجر هدايا.

الموقع

يقع في وسط المدينة، شارع جميرا – الميناء، دبي، بإحداثيات 25 ° 14’28.6 “شمال 55 ° 16’13.9” شرقاً أمام حوض دبي الجاف. الموقع يطل على أرصفة ميناء راشد، على بعد 3 كيلومترات فقط من مركز التجارة العالمي وعلى بعد رحلة قصيرة مجانية بالحافلة من جميرا بيتش.

مميزات خاصة

  • ابدأ يومك مع بوفيه إفطار ساخن مجاني في الغرفة الرائعة النابضة بالحياة وكن على اتصال بالإنترنت اللاسلكي المجاني في اللوبي الفسيح أو الإنترنت داخل الغرفة.
  • نرحب بك وبضيوفك بإجمالي يصل إلى 50 ضيف لعرضك التقديمي في واحدة من غرفتي الاجتماعات المضاءتين بشكل طبيعي أو استخدم المرافق الموجودة في مركز الأعمال الذي يعمل بالخدمة الذاتية على مدار 24 ساعة من أجل التحضير لاجتماعاتك.
  • أنه لمن دواعي سرور موظفو مكتب الاستقبال الودودين العاملين على مدار الساعة مساعدتك في التخطيط ليومك، بدءاً من توفير أوقات حافلات التسوق وشاطئ جميرا وصولاً إلى تنظيم رحلات السفاري الصحراوية.
  • استمتع بقضاء ليلة في وسط مدينة دبي أو في البارات والمطاعم الأنيقة في مدينة جميرا
  • التقِ بالأصدقاء حتى الساعة 2:00 صباحاً في بار اللوبي واستمتع بالمأكولات العالمية لوجبات الغداء والعشاء في الغرفة الرائعة.
  • يوجد مواقف سيارات ذاتية مجانية ومواقف مؤمنة تحت الأرض مزودة بكاميرات مراقبة.
  • تسهيلات متاحة لدخول أصحاب الهمم في جميع أنحاء الفندق من الغرف التي يمكن الوصول إليها.

الجوائز والإشادات

  • الفائز بشهادة التميز لعام 2013 من “”Tripadvisor Travelers’ Choice الأفضل على الإطلاق”
  • جائزة Hotelier Express (أفضل فندق اقتصادي لهذا العام)
  • جائزة MENA Travel (أفضل سعر للفنادق من حيث القيمة)

الموقع

يعتبر أحد أكثر الفنادق المركزية في المدينة، ويقع على مسافة قريبة من شارع الشيخ زايد وعلى بعد دقائق من حديقة الصفا الشهيرة في دبي وشاطئ جميرا. يعتبر قاعدة مثالية لرحلة عمل أو ترفيه إلى دبي ومكان مثالي لبدء استكشاف العديد من مناطق الجذب في المدينة.

الغرف والمطاعم/h4>
تم تجهيز الغرف الفسيحة البالغ عددها 171 غرفة كبيرة ومزدوجة وقياسية للمدخنين وغير المدخنين في فندق هوليداي إن اكسبرس دبي- حديقة الصفا بأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة وتكييف ومزينة بألوان ترابية وتتميز بأثاث معاصر وفن تجريدي. يتم تقديم المأكولات العالمية لوجبات الغداء والعشاء في الغرفة الرائعة، وكذلك تقديم بوفيه إفطار وفي موتشاس، الطعام المكسيسكي.

مميزات خاصة

  • مكتب سفريات (تذاكر للعروض / المعالم السياحية)
  • (مركز الأعمال (رسوم إضافية
  • (الاجتماعات / المأدبة (رسوم إضافية
  • متوفر خدمة الإنترنت السلكي في غرف الفندق مجاناً
  • تأجير السيارات
  • توصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • مركز اللياقة البدنية
  • مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة

الجوائز والإشادات

فنادق هوليداي إن إكسبريس، برنامج الولاء لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال – مكافآت نادي مجموعة فنادق إنتركونتيننتال

الموقع

يقع في قلب المنطقة التجارية لقرية المعرفة، على بعد دقائق من مجمع مدينة الإنترنت التكنولوجية. رحلة سهلة بسيارة أجرة لمدة 30 دقيقة من مطار دبي الدولي. يقع الفندق في موقع استراتيجي في تيكوم (مدينة الإنترنت ومدينة الإعلام وقرية المعرفة) وعلى مقربة من المنطقة الحرة لميناء جبل علي وأكبر مراكز التسوق في دبي مثل دبي مول ومدينة جميرا ودبي مارينا ونخلة جميرا. يقع شاطئ جميرا بالقرب من حديقة وايلد وادي المائية.

الغرف والمطاعم

244 غرفة مصممة بأناقة معاصرة. إفطار بوفيه سريع مجاني يتم تقديم الكوكتيلات المنعشة في بار اللوبي والمأكولات العالمية في مطعم الغرفة الرائعة.

مميزات خاصة

  • مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل متاح على مدار 24 ساعة
  • مركز أعمال متاح على مدار 24 ساعة
  • إنترنت لاسلكي مجاني عالي السرعة
  • 3 غرف اجتماعات مضاءة بشكل طبيعي بمساحة تصل إلى 120 مندوباً

الموقع

أمام مطار دبي الدولي صالة 3 – أم رامول – دبي .
مناطق الجذب القريبة: استاد السوق الحرة دبي لبطولات اتنس، قرية القرن، القرية الأيرلندية، دبي فستيفال سيتي، طائرات مائية (سي وينجز) خور دبي، نادي خور دبي للجولف واليخوت.

مميزات خاصة

  • مركز الأعمال
  • مرافق الاجتماعات / الولائم
  • مركز اللياقة البدنية
  • خدمة إنترنت لاسلكي مجاني
  • خدمة نقل جماعي (مجانية)
  • استقبال مجاني من المطار من مبنى الركاب 1 و 3. النقل من صالة الوصول رقم 2 متاح بناء على طلب مسبق قبل 24 ساعة
  • توصيل مجاني إلى المطار لمبنى الركاب 1 و 2 و 3
  • تسجيل وصول / تسجيل مغادرة سريع
  • تسهيلات متاحة لدخول أصحاب الهمم

ميزات السلامة

  • إغلاق تام لسكن النزيل بعد التنظيف
  • تطهير مساكن النزلاء بين مدد الإقامة
  • غسيل البياضات والمناشف والمغاسل اتباعاً لإرشادات السلطة المحلية
  • استخدام مواد تنظيف كيميائية فعالة ضد فيروس كوفيد-19

الجوائز والإشادات

  • جائزة Middle East Hoteliers Express (الحصول على جائزة فريق العام مرتين) عام 2017
  • جائزة دبي للسياحة الخضراء لعام 2011
  • جائزة أبطال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لجودة الخدمة 2012
  • جائزة مسافري الأعمال (أفضل علامة تجارية لفنادق السوق المتوسطة) لعام 2011
  • جائزة IHG Front Runner للربع الثالث لعام 2019
عد إلى الأعلى

Back
Making a world-class footprint

Ishraq Hospitality is the Asset Management and Hospitality Division of the Mohamed & Obaid AlMulla Group with over a decade of experience in operating prestigious global hotel franchises in Dubai.

Established in 2007 and acquired by the Mohamed & Obaid AlMulla Group in 2011, the division is renowned for setting standards in the hospitality industry.

Our excellent track record is founded on tradition, values, and a deep understanding of the hospitality sector. Our clear and confident vision is vital to keeping us ahead in the ever-changing travel and tourism industry.

Vision and Values

  • foster Synergies
  • value Human Capital
  • build Relationships
  • nurture Adaptability
  • cultivate Quality

Legacy

We have over 100 years of combined experience.

Performance-oriented values distinguish Ishraq Hospitality’s teams. The combined talent of our teams has more than 100 years of domain knowledge in global and regional markets.

Sharing expertise with the market

Our vast experience and expertise have boosted our progress, but we also believe in sharing our knowledge with the hospitality industry. Our best practices – curated from a long track record of professionalism and performance – can benefit the sector. Through knowledge sharing, we want to open new, exciting paths for hospitality investors, owners, and stakeholders to enjoy efficiency and profitability.

HOSPITALITY
MOHAMED & OBAID ALMULLA GROUP

Location

5-km away from Dubai International Airport and at walking distance from Dubai Metro,Reef Mall,and Al Ghurair Shopping Centre.Dubai’s famous attractions such as Gold and Spice Souks,Dubai Creek with its historical Abra(water-taxis),and Al Seef,are 10-minute drive away.

Rooms and Restaurants

A 5-star IHG hotel with newly renovated rooms and suites. 300 rooms and suites with 6 F&B outlets, outdoor rooftop swimming pool and lounge, health club with 24-hr gym, bar with live entertainment, restaurant with live cooking stations, coffee shop, and extensive conference facilities.

The Deluxe Room is 32m² and the largest of the suites, a luxurious 2-storey Royal Suite, has a total area of 256m². All rooms are equipped with flat-screen satellite TVs and a media hub. Crowne Plaza Dubai – Deira guarantees a noise-free experience as all windows in the guest rooms is double-glazed. Enjoy the Sleep Advantage® system with an aromatherapy kit and ultra-soft premium bedding. Each marble bathroom has a bath and shower; some also have a hot tub.

Taste the best live grill in town at Dubai’s famed Spice Island restaurant; watch football live at Harry’s. In the evening, watch the sunset from Hero’s outdoor lounge while enjoying an aromatic shisha. Alternatively, a stylish Club Lounge serves snacks & refreshments throughout the day for all-suite and Club guests.

Special Features

  • Unwind by the rooftop pool, have a relaxing massage at the Spa, or hit the 24-hour gym
  • 8 flexible meeting rooms and pre-function areas
  • Free high-speed Wi-Fi
  • Free car parking and Tesla charging station

Awards and Commendations

  • Part of InterContinental Hotels Group (IHG®)
  • Restaurant and Bar Excellence Award (IHG EMEAA General Managers’ Learning Event 2020)
  • Tripadvisor Travelers’ Choice 2020
  • Dubai Assured
  • Safe Travels

Location

Situated in the heart of the city and close to Jumeirah beach. Within proximity of Dubai World Trade Centre, Dubai International Financial Centre, Jumeirah Beach, Dubai Mall Burj Khalifa. Easy to reach attractions include Dubai Gold Souq, Etihad Museum, La Mer Beach, Kite Beach, Mercato Mall, Dubai Museum, Dubai Frame.

Rooms and Restaurants

252 well-appointed guest rooms and suites with state-of-the-art amenities. Classic and Deluxe Rooms offer the choice of single king-sized or twin-sized beds. Premium Rooms for business and leisure guests with extra space and well-appointed Deluxe Suites take comfort to the next level. Rooms and suites include a private bathroom with a rain shower area, bath, and toiletries.

Choice of restaurants and bars include Ginger, a signature Pan Asian restaurant; Cuisines, a vibrant all-day dining restaurant; Atrium, the lobby café lounge; The Docks, a sports bar; Hookah, a pool bar; and Magnum, an artisan shisha lounge.

Special Features

The hotel caters to business travellers and discerning holidaymakers. Guests can also enjoy a state-of-the-art dedicated meeting and banqueting floor, including a business lounge and business centre. The hotel offers a choice of 4 meeting rooms and 2 large meeting rooms equipped with the latest conference visual equipment and high-speed internet connectivity for up to 100 banquet guests.

Exhale Spa, for ladies, sauna and steam room, beauty salon and hairdresser, gents’ fitness centre and rooftop swimming pool with spectacular views of the Burj Khalifa and Sheikh Zayed Road skyline. Complimentary parking (110 slots) and gift shop.

Location

Situated in the city centre, Jumeirah Street-Al Mina, Dubai, 25°14’28.6″N 55°16’13.9″E in front of the dry-docks. Location overlooking Port Rashid Docks, just 3km from World Trade Centre and a short complimentary shuttle ride from Jumeirah Beach.

Special Features

  • Kick-start your day with a Complimentary Hot Buffet Breakfast in the vibrant Great Room and stay connected with complimentary wireless Internet in the spacious Lobby or in-room Internet.
  • Welcome up to 50 delegates to your presentation in one of 2 naturally lit meeting rooms or use the facilities in a 24-hour self-service Business Centre to prepare for your meetings.
  • Friendly 24-hour Front Desk staff are happy to help you plan your day, from providing Jumeirah Beach and shopping shuttle times to organising desert safaris.
  • Enjoy a night in Downtown Dubai or Madinat Jumeirah’s chic bars and restaurants.
  • Mingle with friends till 2 am in the Lobby Bar and enjoy international cuisine in the Great Room for lunch and dinner.
  • Complimentary self-parking and secured underground parking with security cameras.
  • Wheelchair access available throughout the hotel from the accessible rooms.

Awards and Commendations

  • Certificate of Excellence 2013 winner by Tripadvisor
  • Hotelier Express Awards (Economy Hotel of the Year)
  • MENA Travel Awards (Best Price Value Hotel)

Location

One of the city’s most central hotels, just off Sheikh Zayed Road and minutes from Dubai’s famous Safa Park and Jumeirah Beach. A perfect base for a business or leisure trip to Dubai and an ideal place to start exploring the city’s many attractions.

Rooms and Restaurants

The spacious 171 King, Twin, and Standard smoking and non-smoking rooms of Holiday Inn Express Safa Park are equipped with flat-screen TVs and air conditioning, decorated in earthy tones, and feature contemporary furniture and abstract art. International cuisine is served for lunch and dinner in the Great Room, which also serves buffet breakfast, and in Muchachas, Mexican Cantina.

Special Features

  • Travel Desk (tickets to shows/attractions)
  • Business Centre (additional charge)
  • Meeting/Banquet (additional charge)
  • Wired internet available in hotel rooms free of charge
  • Car Rental
  • Airport Shuttle (surcharge)
  • Fitness Center
  • Facilities for Special Needs’ guests

Awards and Commendations

Holiday Inn Express Hotels, Intercontinental Hotel Group Loyalty Programme – IHG Rewards Club

Location

In the heart of the Knowledge Village business zone, minutes from Internet City Technology Park. An easy 30-minute taxi trip from Dubai International Airport. The hotel is strategically located in TECOM (Internet City, Media City, and Knowledge Village) and close to Jebel Ali Port Free Zone and the largest malls in Dubai such as Dubai Mall, Madinat Jumeirah, Dubai Marina, and Palm Jumeirah. Jumeirah Beach is close by as is Wild Wadi Water Park.

Rooms and Restaurants

244 rooms designed in contemporary chic. Complimentary Express Buffet Breakfast. Refreshing cocktails served in the lobby bar and international cuisines in Great Room restaurant.

Special Features

  • Fully equipped 24-hour Fitness Centre
  • 24-hour Business Centre
  • Complimentary hi-speed wireless internet
  • 3 naturally lit meeting rooms with space for up to 120 delegates

Location

Opposite Dubai International Airport Terminal, 3-Umm Ramool, Dubai.
Nearby attractions: Dubai Duty-Free Tennis Stadium, Century Village, Irish Village, Dubai Festival City, Sea Wings Dubai Creek, Dubai Creek Golf & Yacht Club.

Special Features

  • Business Centre
  • Meeting/Banquet facilities
  • Fitness Centre
  • Free Wi-fi
  • Shuttle service (free)
  • Free Airport Pick up for Terminal 1 and 3. Pick up from T2 available upon prior request of 24 hours
  • Free Airport Drop Off for Terminal 1, 2, and 3
  • Express Check-in/Check-out
  • Wheelchair accessible

Safety Features

  • Guest accommodation sealed after cleaning
  • Guest accommodation disinfected between stays
  • Linens, towels, and laundry washed following local authority guidelines
  • Cleaning chemicals that are effective against coronavirus are used

Awards and Commendations

  • Middle East Hoteliers Express Award (2* Team of the Year) 2017
  • Dubai Green Tourism Award 2011
  • MENA champions of service quality award 2012
  • Business Travelers Award (Best Mid-Market Hotel Brand) 2011
  • IHG Front Runner Award Q3/2019
back to top